• Email : support@tahergrp.org

  • Kuwait Phone : (+965) 1803020

  • Egypt Phone : (+20) 2 274 86 300

اخبارنا

الكلية تلزم مواطنة بتعويض شريكها في شاليه 20 الف دينار

قضت المحكمة الكلية بإلزام مواطنة تأدية 20 ألف دينار كتعويض لمواطن بالإضافة إلى المصروفات ومقابل أتعاب المحاماة ، وأقام المدعي دعواه مطالبا القضاء له بإلزام المدعي عليها بالمبلغ المشار إليه بعد تعنت المدعي عليها عن إتمام عملية بيع لحصة المدعي في شاليه يمتلك الإثنان حق الانتفاع به في منطقة الخيران مناصفة.
اِقرأ المزيد...

جمعية المحامين تقيم حفل للمحامي "الخطيب"

أقيم على مسرح جمعية المحامين الكويتية حفل توقيع الكتاب للمحامي عبدالعزيز طاهر الخطيب بحضور رئيس جمعية المحامين شريان الشريان ومدير عام المركز الثقافي في الجمعية المحامية بشرى الهندال وعدد كبير من المحامين والجهات الإعلامية وأيضا شهد الحفل حضور مميز من مجموعة طاهر القانونية بالإضافة لعريف الحفل المحامي محمد الخريبط.
اِقرأ المزيد...

مجموعة طاهر القانونية احتفلت بحصولها على الآيزو 9001

احتفلت مجموعة طاهر القانونية بحصولها على شهادة الآيزو 9001 للجودة، حيث أقيم حفل تكريم بهذه المناسبة يوم الاثنين 23/9/2013 حضره مدير أعمال شركة لويدز ريجستر توكيد الجودة للكويت علي ماضي، والخبير الاستشاري لآيزو عبدالله الزبن، كما حضره العديد من الشخصيات المجتمعية والقانونية البارزة وحشد من الإعلاميين.
اِقرأ المزيد...

دورة تدريبية لأطباء شركة كويت ميديكال إنترناشينال

دورة تدريبية لأطباء شركة كويت ميديكال إنترناشينال ومجموعة مراكزها الطبية مركز الجار الله الألماني التخصصي - مركز برلين كلينك - مركز لوزان كلينك - مركز الجهراء كلينك - مركز ديما كلينك - لإلفاء الضوء على مخاطر الأخطاء الطبية وكيفية تطبيق التأمين لتلافي مخاطرها بالتعاون مع مكتب مجموعة الطاهر القانونية.

المحكمة تلغي قرار «الصحة» بإنهاء خدمات «طبيب وافد

قضت المحكمة الكلية بإلغاء قرار إداري صادر عن وزارة الصحة بإنهاء خدمات طبيب ووقف إجراءات تعيينه، وإعتباره وكأنه لم يكن مع ما يترتب على ذلك من آثار.
وفي التفاصيل، قامت وزارة الصحة باستقدام طبيب من بلده للعمل بوظيفة طبيب بإحدى المستشفيات، وباشر الطبيب عمله كطبيب طوارئ، ثم أصدرت الوزارة قرار بوقف إجراءات تعيينه وإنهاء خدماته على سند من أنه تم نسبة خطأ إليه تسبب في وفاة أحد المرضى، وذلك وفق توصية من لجنة تحقيق بالوزارة إنتهت بمجازاته.
اِقرأ المزيد...

الخطيب يحتفل بإصدار آخر مؤلفاته

أقام المحامي عبدالعزيز طاهر الخطيب حفل توقيع على كتاب "موسوعة المدد والمواعيد في القوانين الكويتية" في مقر جمعية المحامين الكويتية بحضور رئيس الجمعية المحامي عمر حمد العيسى وأعضاء الجمعية والعديد من القانونيين والمحامين والذي انفرد بتأليفه وجمعه وإصداره أحد الأركان الرئيسية والأعمدة المهنية في مجموعة طاهر القانونية والذي اعتمد في إصداره على حصيلة خبرته العملية طوال أربعين عام مضت في خدمة العدالة.
اِقرأ المزيد...